۲۰۲۱/۰٤/۰۸

بيان فنّي من فريق منصة إدراك

انطلاقًا من التزام منصة إدراك بالشفافية التامة، وحرصًا على أهمية حماية البيانات الشخصية المتعلقة بحسابات المتعلّمين على المنصّة، نودّ إعلامكم بأن جزءًا من بيانات عدد محدود من المتعلمين، والمتمثّلة حصرًا بالاسم واسم المستخدم والبريد الإلكتروني والبلد والجنس وسنة الميلاد وبعض نتائج التقييمات، كانت قد أُدرجت في ملفاتٍ الكترونية كان الوصول إليها متاحا في فترة من العام الماضي؛ وذلك نتيجةً لخطأ فنيّ.

نعتذر عن هذا الخطأ الفني غير المقصود ونؤكد لجميع مستخدمي المنصة أننا قمنا باتّخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الخلل، وإعلام المتعلمين المتأثرين بذلك. ونود التأكيد على أن الملفات المذكورة لم تكن تحتوي على أية معلومات حسّاسة، مثل كلمة السّر أو غيرها، ولم تكن مُدرجة في محرّكات البحث للعامّة، وكان لا يمكن الوصول إليها إلّا من خلال رابطٍ خاص وهو ما يصعب البحث عنه أو الوصول إليه. وتجدر الاشارة هنا الى أن حسابات المتعلّمين التي تعرضت لذلك مازالت سارية دون الحاجة لأي إجراءٍ من طرفهم.

إن أمن المعلومات والحفاظ على سريتها يقعان في أعلى سلّم أولوياتنا ونوليهما جلّ اهتمامنا، ونحرص دائمًا على التطوير والتحديث المستمرين للمنصة لمواكبة المعايير العالمية والممارسات الأفضل في هذا المجال. والرجاء عدم التردد في التواصل معنا في حال كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات عبر عبر sec@edraak.org

نعتز بإنجازات متعلمينا الاعزاء من كافة أنحاء العالم العربي، ونأمل أن نكون دومًا محل ثقتكم، شاكرين جميع مستخدمينا على ايمانهم بمنصة إدراك وما تقدمه من تعليم نوعي مجاني باللغة العربية.

فريق إدراك

 

شارك المعرفة
اقرأ أيضا:   أثر مساق السيرة الذاتية الناجحة على المتعلمين

مقالات ذات صلة

التعليقات

0 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram