عام إدراك الثالث

اليوم، نحتفل وإياكم بمضي ثلاث أعوام على إطلاق منصة إدراك التعليمية. في مثل هذا اليوم من عام ٢٠١٤، قمنا بإطلاق مبادرة إدراك لإعطاء الفرصة لكل من لديه الرغبة في التعلم وتطوير المعرفة. اليوم، وبعد مضي ثلاثة أعوام على إطلاق هذه المبادرة، استطعنا تخطي الحدود والوصول إلى أكثر من مليون متعلم من حول الوطن العربي والعالم. إليكم نبذة عن ما استطعنا تحقيقه ومتعلمينا إلى يومنا هذا:

وبينما نحتفي بمرور ثلاث أعوام على تأسيس منصتنا التعليمية التي يتجه إليها جميع الساعين نحو المعرفة، إلا أن مسيرتنا لا تزال في بداياتها. نأمل في هذا العام نشر المعرفةِ وإيصالها إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص الطموحين مثلكم من جميع أنحاء العالم، ومواصلة التركيز على تصميم وتقديم أفضل الطرق التعليمية الممكنة التي تتحدث لاحتياجات المتعلمين وسوق العمل، وبالتالي دمج أكبر عدد ممكن من المتعلمين مع بعضهم في بيئة فكرية تشاركية تتيح لهم أرحبَ المساحات للتفكير وإحداث النقاشات التي تصلُ بهم إلى تحقيق طموحاتهم وغاياتهم.

كل عام وأنتم أقرب إلى إدراك أحلامكم!

Facebook Comments
شارك المعرفة

مقالات أخرى قد تعجبك

9 Replies to “عام إدراك الثالث”

  1. منصة متميزة منظمة فاعلة تقدم المميز والمفيد والمتنوع،
    عطاء كبير مقارنة مع عمرها القصير،
    كل الشكر لجميع القائمين عليها

  2. حوار منشور منذ 21 يوم من قِبل خالد طاهر الحبابي بخصوص مساق مبادئ البحث العلمي ولكن تم اهماله وعدم الرد عليه

    ارجو الرد على الرسالة ادناه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية اوجه الشكر لكافة العاملين في هذا الموقع والصرح المتميز …..
    كما يقول المثل : يا فرحة ما تمت .
    لقد استبشرت كما استبشر غيري من المهتمين بالعلوم بهذه المنصة العربية الرائعة بكل المقاييس ، ولكن تبقى هناك العديد من الهفوات
    وبخاصة في شهادة المساقات .
    لقد انضممت الى مساق مبادئ البحث العلمي وقد وجدت فيه الكثير من الفائدة والحق يقال وعلى اساس انه مساق مقدم من جامعة عمان العربية ولكن عندما تم اصدار الشهادة ، تفاجأت بالكم
    الكبير من المغالطات فيها ، واسمحوا لي ان اسردها كما يلي :
    1- لا يوجد تاريخ في الشهادة 2- لا يوجد شعار جامعة عمان العربية على الرغم ان الجامعة من البداية هي من قدمت هذا المساق 3- لم يتم ذكر المدة للمساق في الشهادة 4- لا يوجد رابط للتحقق من الشهادة
    ارجو عمل اللازم وعدم اهمال رسالتي هذه كغيرها من الرسائل التي ترسل اليكم بالخصوص .

    1. مرحبًا خبك خالد

      شكرًا لتواصلك مع إدراك. نحاول قدر المستطاع الرد على جميع استفسارات متعلمينا ولا نتجاهل أو نهمل أي من تعليقات متعلمينا ونعمل دومًا على تحسين خدماتنا المقدمة عبر المنصة.
      نحن بالفعل نعمل على بعض التطويرات في الشهادة وستكون متاحة قريبًا 🙂

      نشكرك جزيلًا على رأيك، ونطلب منك دومًا أن تخبرنا برأيك في منصة إدراك.

  3. العام الثالث وهذه هي المرة الأولى التي أدرك فيها إدراك.
    شكرا لكم على نشر الثقافة والعلم بين أبناء الناطقين بلغة الضاد.

  4. مرحبا ادراك .. وكل إاعام وانتم بخير لجميع القائمين علي هزه المنصه العظيمه ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه .. انتم حقا لاتستهلون كلمه شكر فقط .. بل كل جميل .. ولزلك ارجوا منكم ان ترفعوا من قيمه ومده وكفائه كورس اللغة الانجليزية للمبتدئين نرجوا في فتره وجيزه ان نكون قادرين علي ممارسه الانجليزية بسهوله وحتي يسطتيع جميع طلاب ادراك ان يفعلوا ذلك لا بد من حضراتكم تكثيف مده الدراسه واعطائنا مواد علميه اكثر من زلك لان هزا شئ بسيط جدا مقارنه باقل سنتر لغه في العالم الثالث ليس العالم الاول وهزا سيحدث مشاكل في التعلم بسبب هزا ولا بد ايضا الاستمراريه في اعطاء طلاب ادراك المواد العلميه بمعني اوضح ان لو المساق الاول انتهي فقط اسبوع ومن المهم والافضل بدء المساق الثاني الخ وهكزا حتي لا ننسي ماتعلمناه في المساق الاول من عدم استمراريه ارجوكم اعملوا لهزا وصدقوني ستكونون الافضل في العالم كله ليس فقط في العالم العربي وارجوا من حضراتكم الرد علي رسالتي هزه واسف للاطاله وشكرا جزيلا ايها الفرسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *