۲۰۱۷/۰۵/۲٤

عام إدراك الثالث

اليوم، نحتفل وإياكم بمضي ثلاث أعوام على إطلاق منصة إدراك التعليمية. في مثل هذا اليوم من عام ٢٠١٤، قمنا بإطلاق مبادرة إدراك لإعطاء الفرصة لكل من لديه الرغبة في التعلم وتطوير المعرفة. اليوم، وبعد مضي ثلاثة أعوام على إطلاق هذه المبادرة، استطعنا تخطي الحدود والوصول إلى أكثر من مليون متعلم من حول الوطن العربي والعالم. إليكم نبذة عن ما استطعنا تحقيقه ومتعلمينا إلى يومنا هذا:

وبينما نحتفي بمرور ثلاث أعوام على تأسيس منصتنا التعليمية التي يتجه إليها جميع الساعين نحو المعرفة، إلا أن مسيرتنا لا تزال في بداياتها. نأمل في هذا العام نشر المعرفةِ وإيصالها إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص الطموحين مثلكم من جميع أنحاء العالم، ومواصلة التركيز على تصميم وتقديم أفضل الطرق التعليمية الممكنة التي تتحدث لاحتياجات المتعلمين وسوق العمل، وبالتالي دمج أكبر عدد ممكن من المتعلمين مع بعضهم في بيئة فكرية تشاركية تتيح لهم أرحبَ المساحات للتفكير وإحداث النقاشات التي تصلُ بهم إلى تحقيق طموحاتهم وغاياتهم.

كل عام وأنتم أقرب إلى إدراك أحلامكم!

شارك المعرفة
اقرأ أيضا:   تطور على المستوى الشخصي والعملي

مقالات ذات صلة

التعليقات

9 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram