۲۰۲۱/۰٦/۲٤

تعرف على برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي على إدراك

كما تعلم عزيزي أن اللغة الإنجليزية هي لغة العصر، وأن اللغة الإنجليزية مطلوبة في شتى المجالات. ولا يخفى عليك أيضًا الفرص العديدة التي تتوفر لمتحدثي اللغة الإنجليزية. لذا قامت منصة إدراك بإطلاق برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي المجاني.

تهدف دورة اللغة الإنجليزية المجانية هذه بتعليم اللغة الإنجليزية لجميع مواطني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جميع الأعمار.

يهدف البرنامج، إلى سد بعض الفجوات التي يواجهها المتعلمون. فمثلًا قبل البدء في التعلم سيتعين عليك أولًا الدخول إلى اختبار تحديد مستوى، حتى لا تضطر إلى دراسة القواعد والكلمات التي أنت على علم بها بالفعل. ثم بعد ذلك بعد تحديد المستوى، سيقودك البرنامج تلقائيًا إلى مستواك المناسب.

اقرأ أيضًا: إدراك تطلق برنامجا مجانيا لتعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين عبر الإنترنت 

ما الذي ستتعلمه في برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي؟

عملت منصة إدراك في الفترة الماضية بشكل مكثف مع الأكاديميين والمصممين والمبرمجين وخبراء تعليم اللغة لكي يضمنوا حصول المتعلمين على تجربة فعالة متكاملة تلتزم بأعلى معايير التعليم التفاعلي، وتتّبع منهجيات التدريس الخديثة التفاعلية.

يتكون البرنامج  من ۱۲۰ ساعة تعليمية، موزعة بين ستة مستويات تحاكي مستويات الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات (CEFR) المعترف به عالمياً، ويقدَم خلالها المحتوى على شكل مقاطع فيديو شيّقة وتمارين للفهم والاستيعاب.

بعد نهاية الدورة سيكون الطالب قادرًا على:

    • - استخدام المفردات والمصطلحات الأساسية والعامة التي يجتاجها للمشاركة والتواصل الفعال باللغة الإنجليزية على المستوى الاجتماعي والعملي.
    • - تحديد وفهم المعنى العام للنصوص البسيطة والمعقدة والتي تدور حول موضوعات تواكب احتياجات المتعلم للقرن الواحد والعشرون.
    • - تحليل و كتابة نصوص بسيطة وعميقة حول مواضيع مألوفة
    • - المشاركة والتحدث عن موضوعات تواكب احتياجات واهتمامات المتعلم للقرن الواحد والعشرين.
    • - إنشاء نص واضح ومفصل ومنظم حول موضوعات محددة مألوفة وغير مألوفة.

للاشتراك في برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي، اضغط هنا

لا تنسى مشاركة هذا المقال إذا حاز على إعجابك!

 

محمد أيمن – كاتب ومدوّن في إدراك

شارك المعرفة

مقالات ذات صلة

التعليقات

0 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram