۲۰۲۱/۱۱/۱٦

انطلاقة جديدة!

أهلاً بك في منصة إدراك… نعم هذه هي منصة إدراك! ولكن بحُلّة جديدة وتجربة مستخدم أكثر سلاسةً. النسخة الجديدة من منصّة إدراك تُمثّل انطلاقةً جديدة نحو برامج تدريبية عالية الجودة باللغة العربية. تزامنًا مع الشكل الجديد للمنصة، ستكون هناك نقلة نوعية في المحتوى المقدّم عبر المنصة سيُعلن عن تفاصيلها في 29 من تشرين الثاني. سيركز المحتوى الجديد على تطوير معارف متعلمي المنصة وتسليحهم بالمهارات التي يحتاجونها في ميدان العمل. 

ستطلق إدراك برامج جديدة تركز على تطوير المهارات اللازمة لمواكبة المتطلبات العصرية لسوق العمل. ستُعزز هذه البرامج من قدرات المتعلمين وتساعدهم على بدء أو تطوير مسارات مهنية واعدة. فحسب التقارير والإحصائيات المختلفة الخاصة بسوق العمل، يُعد اكتساب وتطوير المهارات التي تتوافق مع متطلبات الأعمال الحديثة ضرورةً أساسية لازدهار كلٍ من الأفراد والشركات على حدٍ سواء. 

لاحقًا هذا الشهر سيتم إطلاق مجموعة من البرامج الجديدة التي تركز على تطوير وتعزيز مهارات المتعلمين التقنية ومهارات التطوير الذاتي. تنقسم هذه البرامج إلى شقين أساسيين. الشق الأول سيركز على بناء القدرات في مجالات يتزايد الطلب عليها من قبل الشركات، وهو أمر يتطلب الكثير من الجهد والوقت. لذا ستستهدف هذه البرامج إلى حدٍ كبير مهارات متنوعة ومحددة على فترات زمنية مختلفة تمتد بين ثلاثة وستة شهور. أما الشق الثاني، فهو عبارة عن برامج تدريب مستمرة تهدف إلى إعادة صقل وتنمية مواهب المتعلمين الفردية.

فخورون بوصولنا الى أكثر من ٥ مليون متعلم عبر العالم العربي، ونتطلع الى انضمام المزيد من المتعلمين الراغبين بتنمية مهاراتهم من أجل تحقيق أحلامهم وأهدافهم!  ترقّبوا إعلاننا عن استراتيجيتنا الجديدة وانطلاق برامجنا التدريبية بشكلها المطوّر.

شارك المعرفة
اقرأ أيضا:   إدراك الأمل

مقالات ذات صلة

التعليقات

0 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram