۲۰۲۱/۱۱/۲۸

٤ دورات مجانية لكل مندوبي المبيعات

أطلقت إدراك مجموعة من البرامج الجديدة التي تركز على تطوير وتعزيز مهارات المتعلمين التقنية ومهارات التطوير الذاتي. ستُعزز هذه البرامج من قدرات المتعلمين وتساعدهم على بدء أو تطوير مسارات مهنية واعدة. سيركز المحتوى على تطوير معارف متعلمي المنصة وتسليحهم بالمهارات التي يحتاجونها في ميدان العمل.

برنامج فن البيع

هذا التخصص مخصص لمندوبي المبيعات في أي مرحلة من حياتهم المهنية، سواء كانوا قد بدأوا للتو في وظيفة المبيعات أو هم يديرون حاليا قسم مبيعات. يتألف هذا التخصص من أربع دورات بدءًا من البديهيات في عمليات البيع الى حد إتقان المبيعات و تنفيذ استراتيجيات متقدمة.

  • دورة البيع بذكاء

سنعرض في هذه الدورة الفكرة الأساسية عن ما هو مندوب المبيعات، وما هي مهام مندوب المبيعات، وكيف تصبح مندوب مبيعات ناجح، وفي الأخير سنتحدث عن طبيعة عمل مندوب المبيعات بشكل عام. كما سنتحدث أيضًا عن السمات التي يجب أن تتوفر به مثل، الحفاظ على المظهر المحترف واللائق.

اقرأ أيضًا: ٥ خطوات لمساعدتك في التخطيط والنجاح في الحياة

  • دورة خدمة العملاء

في دورة خدمة العملاء سنبدأ بتعريف مفهوم خدمة العملاء وما هي خدمة العملاء من الأساس، وما هي مهارات خدمة العملاء التي يمكن أن تجعل خدمتك متميزة عن غيرك. سنبحث أيضا عن تأثير العناية بالعملاء والشركة، وكيف يمكن لممثل خدمة العملاء بناء علاقة متينة بالعملاء من خلال الاستراتيجيات التي نناقشها في هذه الدورة و ما ستدره عليك من فوائد.

  • دورة التنقيب عن العملاء

في دورة التنقيب عن العملاء، سنكتشف سويا كيف أن عملية التنقيب عن المبيعات هي إلى حد كبير لعبة ذهنية. سنساعدك على تنمية العقلية الصحيحة للبحث عن العملاء، وكيف يمكن لممثل خدمة العملاء من خلال العناية بالعملاء أن يكتسب عملاء جدد وجلبهم للشركة. كما سنناقش كيفية إعداد جدول زمني يناسبك و كيفية مكافأة نفسك للبقاء متحمسًا.

  • دورة تفحص نقاط التماس العميل من خلال الأدوات المناسبة

سنناقش في هذه الدورة رحلة العميل وكيف يعد التخطيط لرحلة العميل هو أداة قوية للعثور على نقاط الضعف والفرص المتاحة في تجربة العميل. سنناقش رحلة العميل من خلال رسم خريطة مسار رحلة العميل لجميع تفاعلاته مع الشركة بداية من طلبه لخدمة أو منتج معين وحتى حصوله على تلك الخدمة أو المنتج.

اقرأ أيضا:   ٥ نصائح للاستثمار

ستتعلم في هذا البرنامج

  • فهم طبيعة عمل مندوب المبيعات
  • تأثير العناية بالعملاء على الشركة، وكيف يمكن لممثل خدمة العملاء بناء علاقة متينة بالعملاء من خلال استراتيجيات مجربة
  • تطوير طريقة للبحث عن العملاء المحتملين.
  • معرفة كيف يمكن لممثل خدمة العملاء من خلال العناية بالعملاء أن يكتسب عملاء جدد وجلبهم للشركة.
  • توضيح سبب أهمية استخدام أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) لجذب العملاء الذين لديهم ولاء لشركتك.
  • تحديد استخدامات وأهداف نظام CRM.
  • تطبيق نظام CRM لتحسين التسويق والمبيعات وخدمة العملاء.

ستبدأ الدورة يوم ٥ ديسمبر القادم، اشترك الآن!

لا تنسى مشاركة هذا المقال إذا حاز على إعجابك!

 

محمد أيمن – كاتب ومدوّن في إدراك

شارك المعرفة

مقالات ذات صلة

التعليقات

0 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram