دورة تعليم اللغة الصينية للمبتدئين – تعلّم عبر إدراك!

دورة تعليم اللغة الصينية

كما عودتنا إدراك على الدورات المُتعددة في كافة المجالات، ها نحن نُقدم لكم اليوم دورة تعليم اللغة الصينية للمبتدئين.

إن تعلم اللغات والتعرف على الثقافات المتعددة للشعوب الأخرى لهو من أهم الطرق في تنمية مهارات الفرد وتوسيع مداركه. فاللغات هي السبيل الوحيد للتعرف على الثقافات المختلفة والعادات الغائبة عن تصورنا.

لذا تسعى دائمًا منصة إدراك في إبراز هذه الثقافات وتسليط الضوء عليها؛ لكي يتسنى لكل الدارسين في الوطن العربي أن يتعرضوا لهذه المُدخلات التي تُحسن من حياتهم وإنتاجيتهم.

تُقدم إدراك دورة اللغة الصينية مجانًا بالتعاون مع مؤسسة جاك ما. يُقدم الدورة د. يوسف الخطايبة؛ حصل الدكتور يوسف على العديد من الشهادات من ضمنها شهادة البكالوريوس في اللغة الصينية و أدابها من جامعة بكين للغات. كما يحمل أجازة من جامعة بكين للغات والثقافة، ودكتوراه في الأدب الصيني من جامعة بكين العادية.

اقرأ أيضًا: تعلّم اللغة الفرنسية من الصفر للمبتدئين

معلومات عن الدورة

تتكون الدورة من 4 أسابيع، يُناقش خلالها الطرق الصحيحة لنطق الأحرف الصينية باستخدام مخارج الحروف. وستتعرف أيضًا على أهم المفردات والمصطلحات المُستخدمة في الحياة اليومية، مثل السؤال عن الاتجاهات، وحالة الطقس، وتعريف النفس، والتحدث عن اهتماماتك ودراستك، وكيفية الذهاب إلى المستشفى في حالة الشعور بالتعب.

أهداف الدورة

ستتعلم في هذه الدورة الطرق السليمة لنُطق الأحرف الصينية، وأهم المفردات والمصطلحات المُستخدمة في الحياة اليومية، وأهم المفردات والمصطلحات المستخدمة في الاتجهات، وأهم المفردات والمصطلحات المستخدمة في الطقس، وأخيرًا أهم المفردات والمصطلحات المستخدمة في التعريف عن الذات.

بعد الانتهاء من الدورة المجانية ستتمكن من استخدام هذه المعلومات البسيطة في تطوير مهاراتك في اللغة الصينية. تعد هذه الدورة بمثابة مدخل إلى التعلم والاندماج في الثقافة. يُمكن لأي أحد مهتم بالثقافة الصينية أن يشترك في هذه الدورة ويتعرف على مكوناتها لتكون إضافة هامة له في حياته المهنية.

من يُمكنه الاشتراك في هذه الدورة؟

هذه الدورة مجانية بالكامل لكل الدارسين الراغبين في دراسة اللغة الصينية بطريقة سهلة وممتعة. تناسب الدورة الأعمار من فوق 15 حتى البالغين. كل ما عليك فعله هو التسجيل في المنصة إذا لم تكن مسجلًا بالفعل ثم الدراسة.

يُمكنك قراءة المقال التالي للتعرف على طرق التسجيل في منصة إدراك: كيف ابدأ دورات إدراك المجانية؟

للاشتراك في الدورة يمكنك زيارة الرابط التالي: دورة اللغة الصينية

 

محمد أيمن – كاتب ومدوّن في إدراك

Facebook Comments Box
شارك المعرفة

مقالات أخرى قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *